عطر اترنتي اير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK | السماء عندك

SHARE:

تعرف على المجال الذي يصنعه حولك عطر اترنتي إير Eternity Air من CK.. ما هو هرمه العطري؟ وكيف يذكّرنا هذا العطر بفيلم the shawshank redemption الحاصل على أعلى التقييمات؟

عطر اترنتي اير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK | السماء عندك


عطر اترنتي اير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK | السماء عندك عطر اترنتي عطر اترنتي  عطر اترنتي
عطر اترنتي إير - Eternity Air


صورة

رجل يستلقي على ظهره في مكان منعزل على شاطئ المحيط، في نهار صيفي معتدل..
تُداعب النسمات الناعمة خياله، فيرسم داخل عقله لوحات ومشاهد تتفوق على إبداعات بيكاسو ودافنشي...
هل تتذكرون أصدقائي ذلك الفيلم الحاصل على أعلى تقييمات موقع IMDB العالمي المتخصص في الأفلام؟!
فيلم الخلاص من شاوشانك أو The Shawshank Redemption.
 
اضغط هنا لمشاهدة صفحة الفيلم على IMDB
اضغط هنا لمشاهدة أعلى الأفلام تقييما حسب موقع IMDB
جميع من شاهد ذلك الفيلم الأسطوري يتذكرون جيدا صوت "ريد Red" أو "مورجان فريمان Morgan Freeman" الرخيم؛ وهو يحكي مشهد هروب " آندي دوفرنس Andy Dufrense " أو "تيم روبنز Tim Robbins" من كل أعباء الدنيا.. مشهد هروبه من الظلم، وكافة العلاقات التي تقاطعت مع حياته، فأدت به إلى المكوث في سجن شاوشنك Shawshank لقرابة العشرين عام..


يهرب "آندي" بسيارته على ضفاف المحيط إلى تلك البلدة البعيدة "زيهواتانيجو"؛ ليقضي بها أيامه الأخيرة في استرخاء وهدوء وسكينة؛ لطالما بحث عنهم طوال أيام حياته الشاقة.
سيكمل إحساس "آندي" الرائع، بعد كل تلك السنوات والأيام، رائحة المحيط المالحة، مع صورة السماء الرائعة، وصوت الأمواج الذي لن يؤثر على سلامه النفسي.
 
في أحيان كثيرة؛ تبحث يا صديقي عن الاسترخاء والهدوء.. بعد أيام كثيرة من العمل الشاق أو الإرهاق الذهني الغير محدود.
فتسافر وحيدا بدون أي مقدمات إلى أحد البلاد الجميلة، التي يعانقها المحيط الأزرق الكبير في وجد، فيلتحفان معا غطاء السماء الفيروزية الخلابة، في مشهد يتكرر في كل بقاع الأرض الساحرة.

عطر اترنتي اير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK | السماء عندك عطر اترنتي عطر اترنتي  عطر اترنتي
The Shawshank Redemption


من وحي السماء الفيروزية الصافية فوق غابات الامازون ومحيطات العالم المالحة، ومن وحي الطبيعة الساحرة، ورائحة الهواء المنعشة..
يأتي عطر اترنتي إير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK، كقائد ساحر لأوركسترا الانتعاش والصفاء والهدوء والراحة.


عطر اترنتي إير Eternity Air تم إصداره عام 2018 من بيت أزياء كالفن كلاين CK ليصبح أحد أعضاء عائلة اترنتي Eternity.. العائلة التي تذكّرنا بفترات الطفولة أو الشباب في التسعينات بعطرها ذو اللون الأخضر "اترنتي للرجال Eternity for Men".
 

الهرم العطري

افتتاحية العطر تُدخلك سريعا إلى حالة الهدوء، فهي مزيج منعش من روائح نسيم البحر واليوسفي وثمار العرعر والأوزون.
قلب العطر هو إصرار من مصصمه على جعلك ملتزما بوضعك الساكن والمنعش في نفس الوقت؛ حيث يجعلك تعيش في جزيرة ممتلئة بزهور اللافندر والبنفسج وأشجار التفاح.


أما قاعدته فهي نهاية لائقة جدا على المجال الذي يصنعه هذا العطر المنعش.. نهاية عطر اترنتي إير Eternity Air عبارة عن روائح الطحالب البحرية والباتشولي والعنبر في خلطة فعلا تُشعرك أن السماء الزرقاء والمحيط الواسع أصبحا يملآن كل شيء من حولك.
العطر نهاري مناسب لفصول الصيف والربيع والخريف، مثالي لأوقات الجلوس على الشاطئ.. فهو يُكمِل الصورة الخلابة الجميلة للبحر.
 

تقييم العطر (من 10)

الاتجاه    : 7
القوة       : 6
الثبات     : 8

COMMENTS

الاسم

أخبار,7,العناية بالجسم والشعر,11,بيوت الأزياء,11,عالم تركيب العطور,8,عطور جديدة,39,عطور رجالية,98,عطور للجنسين,75,عطور نسائية,86,مجموعات العطور,15,مقالات متنوعة,37,English articles,31,
rtl
item
دليل العطور: عطر اترنتي اير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK | السماء عندك
عطر اترنتي اير Eternity Air للرجال من كالفن كلاين CK | السماء عندك
تعرف على المجال الذي يصنعه حولك عطر اترنتي إير Eternity Air من CK.. ما هو هرمه العطري؟ وكيف يذكّرنا هذا العطر بفيلم the shawshank redemption الحاصل على أعلى التقييمات؟
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiTMz9VgY8M102pTvWqrAHdv9a9dZV7Ic8Fk4cRMutSCO0ohdSRvJQgL19ePHDdbdUyWPhQ3UPupvo8e_x2gmyhm0YXLGUgDyMtdd9_TBb2pxFrXahMQ283p9YQXch4zN5eahVaFZVW1y0/s640/eternity-air.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiTMz9VgY8M102pTvWqrAHdv9a9dZV7Ic8Fk4cRMutSCO0ohdSRvJQgL19ePHDdbdUyWPhQ3UPupvo8e_x2gmyhm0YXLGUgDyMtdd9_TBb2pxFrXahMQ283p9YQXch4zN5eahVaFZVW1y0/s72-c/eternity-air.jpg
دليل العطور
https://www.fragguide.com/2019/08/blog-post.html
https://www.fragguide.com/
https://www.fragguide.com/
https://www.fragguide.com/2019/08/blog-post.html
true
8387660081115333916
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content