أفضل عطور الصيف للرجال لتجربتها هذا الصيف

SHARE:

تتميز عطور الصيف للرجال أيضا بالمكونات الخضراء المنعشة، حيث يتم استخدام أوراق النعناع والبابونج والخيار والبامبو في تركيبها

أفضل عطور الصيف للرجال لتجربتها هذا الصيف

أفضل عطور الصيف للرجال لتجربتها هذا الصيف
عطور الصيف للرجال


لا يختلف اختيار العطر في فصل الصيف عن اختيار العطر في أي فصل آخر، فالعطر الذي تستخدمه يعكس شخصيتك ويعطي لمسة إضافية لأناقتك وجاذبيتك. ولكن هناك بعض المكونات التي تجعل العطور الصيفية مميزة عن غيرها، وتجعلها أكثر مناسبة لهذا الفصل. وبما أن الصيف يأتي مع الحرارة والرطوبة، فمن المهم اختيار عطور خفيفة ومنعشة تساعد في الشعور بالانتعاش والبرودة.

المكونات الرئيسية لعطور الصيف للرجال

أول ما يجب ملاحظته عند البحث عن عطر صيفي هو المكونات التي تستخدم فيه. فالعطور الصيفية عادة ما تحتوي على مكونات منعشة وخفيفة، وهناك بعض المكونات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها عند شراء عطر صيفي:

الحمضيات

تعتبر الحمضيات من أبرز المكونات المستخدمة في العطور الصيفية، فهي تعطي للعطر رائحة منعشة ومشرقة وتساعد على تحفيز الحواس. وتشمل الحمضيات الأكثر استخدامًا في العطور الصيفية: الليمون والبرتقال والجريب فروت والليمون الأخضر.

الأعشاب والتوابل

تعتبر الأعشاب والتوابل مكونات هامة في العطور الصيفية، حيث تعطي للعطر نكهة مميزة ومنعشة وتزيد من الرائحة الجذابة له.

عطور الزهور والفواكه

تتميز عطور الزهور والفواكه بأنها خفيفة ومنعشة وتناسب الأيام الحارة، كما أنها تشمل مجموعة متنوعة من المكونات العطرية المستخرجة من الفواكه والأزهار مثل الليمون والبرغموت والأناناس واليوسفي والتفاح والفراولة والياسمين والورد والفانيليا. من أشهر عطور الزهور والفواكه للرجال عطر كريد فيرجيل سيدوتش، وعطر جوتشي إنتنس، وعطر توم فورد نيرولي بورتوفينو، وعطر برادا لونا روسا كاربيزو، وعطر باكو رابان أي دي تي بور هوم.

عطور البحر

تعتبر عطور البحر من العطور الشهيرة لفصل الصيف والتي تتميز بمكوناتها البحرية الفريدة والتي تأخذك إلى الشاطئ وأجواء البحر. تشمل هذه العطور العديد من المكونات العطرية المستخرجة من الأعشاب البحرية والأمواج الساحرة مثل المسك والتونكا والعنبر والكزبرة واللافندر واليوسفي والريحان والباتشولي. ومن أشهر عطور البحر للرجال عطر كالفين كلاين كرافت، وعطر ديور سوفاج، وعطر جيفنشي أوم أونلي أو فور هيم، وعطر آكوا دي جيو بروفومو من جورجيو أرماني، وعطر أكوا دي بارما بلو دي ماريني.

كما ذكرنا فإن عطور الصيف للرجال تتميز بتركيبتها الخفيفة والمنعشة التي تتناسب مع الأجواء الحارة، ولتحقيق ذلك تستخدم هذه العطور مكونات مميزة ومنعشة تشمل الحمضيات والفواكه الاستوائية والأعشاب الخضراء. ويعتبر الليمون والبرتقال والجريب فروت من أهم المكونات الحمضية التي تستخدم في تركيب العطور الصيفية، بالإضافة إلى الماندرين والليمون الهندي والبرغموت.

للتسوق من بين مئات الأنواع من عطور المحاكاة - اضغط هنا

وتتميز عطور الصيف للرجال أيضا بالمكونات الخضراء المنعشة، حيث يتم استخدام أوراق النعناع والبابونج والخيار والبامبو في تركيبها. كما تستخدم العطور الصيفية للرجال مكونات الفواكه الاستوائية مثل الأناناس والمانجو والجوافة والفراولة والكيوي، ويمكن أن تحتوي أيضاً على روائح الأخشاب والتوابل الخفيفة لتعطي نوتات دافئة ورجولية.

نصائح لاختيار عطر الصيف للرجال

ابحث عن الروائح الخفيفة

في فصل الصيف يكون الجو حاراً ورطباً، لذلك يفضل البعض العطور ذات الرائحة الخفيفة والمنعشة التي تساعد في الشعور بالبرودة والانتعاش. يمكنك اختيار الروائح الخفيفة مثل اللافندر، البرتقال، الليمون، البارغموت، اليوسفي، والبطيخ.

تجنب العطور الثقيلة

تكون العطور الثقيلة غالبًا ثقيلة على الجسم خلال الصيف، ولا تكون مناسبة للبيئة الحارة. إذا كنت تريد شيئًا أقل ثقيلًا، فالمكونات العطرية المتوسطة هي الخيار الأفضل.

اختر عطرًا مقاومًا للتعرق

من الممكن أن تتعرق خلال فصل الصيف، لذلك من المهم اختيار عطر يدوم لفترة طويلة ويكون مقاومًا لهذا التعرق. يمكنك الاختيار من بين العطور المقاومة للتعرق والتي تدوم طوال اليوم.

احرص على اختبار العطر قبل الشراء

يجب عليك دائمًا تجربة العطور قبل الشراء للتأكد من أنه يتناسب مع ذوقك وملاءم لشخصيتك. لذلك قم برش العطر على الرسغ أو اليد وانتظر بضع دقائق حتى يتفاعل مع بشرتك قبل أن تقرر الشراء.

احذر من استخدام العطور القوية في الأماكن العامة

قد يتسبب استخدام العطور القوية في الأماكن العامة في إزعاج الآخرين، لذلك من المهم تجنب استخدام العطور الثقيلة أو القوية في الأماكن العامة.

أفضل عطور الصيف للرجال

هناك العديد من العطور المناسبة لفصل الصيف، ولكن فيما يلي نذكر بعض العطور الرائجة والمحبوبة لدى الرجال خلال فصل الصيف:

عطر Bleu de Chanel

يعد هذا العطر من أفضل عطور الصيف للرجال، حيث يتميز برائحة منعشة وخفيفة تحتوي على مزيج من الحمضيات والزهور والأخشاب.

عطر Acqua Di Gio من جورجيو أرماني

يتميز هذا العطر برائحة بحرية منعشة تحتوي على مزيج من الحمضيات والمسك والعنبر.

عطر Cool Water من ديفيدوف

يتميز هذا العطر برائحة منعشة وباردة تحتوي على مزيج من اللافندر والنعناع والروائح البحرية.

عطر Aqva Pour Homme من بولغاري

يتميز هذا العطر برائحة بحرية ومنعشة تحتوي على مزيج من الحمضيات واللافندر والنعناع والباتشولي.

اضغط هنا لشراء المحاكي لعطر Aqva Pour Homme Atlantiqve من بولغاري

عطر L'Homme Cologne Bleu من إيف سان لوران

يتميز هذا العطر برائحة منعشة وخفيفة تحتوي على مزيج من الحمضيات والأخشاب والتوابل.

عطر Sauvage من ديور

يتميز هذا العطر برائحة منعشة وحادة تحتوي على مزيج من الحمضيات والفلفل الوردي والفانيليا والأخشاب.

اضغط هنا لشراء المحاكي لعطر سوفاج من ديور

عطر Aqua Celestia Forte من مايسون فرانسيس كوركجيان

يتميز هذا العطر برائحة منعشة وخفيفة تحتوي على مزيج من الليمون والنعناع والعنبر.

عطر Invictus Aqua من باكو رابان

يتميز هذا العطر برائحة منعشة وعطرية تحتوي على مزيج من الجريب فروت والفلفل الوردي والباتشولي.

باختيارك لعطر من هذه المجموعة الرائعة من العطور الصيفية ستجد نفسك على استعداد لتمضية أيام الصيف بأفضل حالاتك، وتبقى رائحتك منعشة ومثيرة طوال اليوم. لا تنسى تجربة عطر قبل شرائه.


وأخيرًا

يجب أن تختار العطر الذي يناسب شخصيتك وأسلوب حياتك. عطر جيد يمكن أن يعزز ثقتك بنفسك ويجعلك تشعر بالراحة والأناقة. تأكد من اختيار عطر يتناسب مع نشاطاتك الصيفية ومناسباتك المختلفة.

وبهذا يكتمل مقالنا عن عطور الصيف للرجال، حيث تم تقديم أبرز المكونات الرئيسية المستخدمة في صناعة عطور الصيف للرجال، بالإضافة إلى قائمة بأشهر العطور الصيفية المناسبة للرجال. تذكر دائمًا أن العطر هو مكمل لإطلالتك وشخصيتك، لذلك يجب عليك الاستمتاع بالعثور على العطر الذي يناسبك ويجعلك تشعر بالثقة والراحة في نفس الوقت.

اقرأ أيضا

نباتات تستخدم في صناعة العطور

COMMENTS

الاسم

أخبار,7,العناية بالجسم والشعر,11,بيوت الأزياء,11,عالم تركيب العطور,8,عطور جديدة,39,عطور رجالية,98,عطور للجنسين,75,عطور نسائية,86,مجموعات العطور,15,مقالات متنوعة,37,English articles,31,
rtl
item
دليل العطور: أفضل عطور الصيف للرجال لتجربتها هذا الصيف
أفضل عطور الصيف للرجال لتجربتها هذا الصيف
تتميز عطور الصيف للرجال أيضا بالمكونات الخضراء المنعشة، حيث يتم استخدام أوراق النعناع والبابونج والخيار والبامبو في تركيبها
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjZWbM_ntdHZqcdOvZWR0d3GE33k_HxHfi5Zmo86kj8z1JZv01bToluX1j0MbM9Nx3OL8-Y2CRGrDv4vnzUPdLMJuq7hInBXKMrJoFdztjs0W7Xgrqkn640xA3KDL5oCvTTwQnmAOuNUXjvQmcLLHfL8T3dLPtnRIrFb1pewaImxCvxiZHteBXCmkij/w640-h366/%D8%B9%D8%B7%D9%88%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81%20%D9%84%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjZWbM_ntdHZqcdOvZWR0d3GE33k_HxHfi5Zmo86kj8z1JZv01bToluX1j0MbM9Nx3OL8-Y2CRGrDv4vnzUPdLMJuq7hInBXKMrJoFdztjs0W7Xgrqkn640xA3KDL5oCvTTwQnmAOuNUXjvQmcLLHfL8T3dLPtnRIrFb1pewaImxCvxiZHteBXCmkij/s72-w640-c-h366/%D8%B9%D8%B7%D9%88%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81%20%D9%84%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84.jpg
دليل العطور
https://www.fragguide.com/2023/04/summer-perfumes-for-men.html
https://www.fragguide.com/
https://www.fragguide.com/
https://www.fragguide.com/2023/04/summer-perfumes-for-men.html
true
8387660081115333916
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content