عطر Tiger من Zoologist: تجربة عطرية جذابة تجمع بين الخطورة والجمال

SHARE:

أعلنت العلامة التجارية الكندية المتخصصة في العطور Zoologist، التي أسسها فيكتور وونغ، عن إطلاق نسختها الجديدة "Tiger"

عطر Tiger من Zoologist: تجربة عطرية جذابة تجمع بين الخطورة والجمال

 

عطر Tiger من Zoologist: تجربة عطرية جذابة تجمع بين الخطورة والجمال
Tiger Zoologist

أعلنت العلامة التجارية الكندية المتخصصة في العطور Zoologist، التي أسسها فيكتور وونغ، عن إطلاق نسختها الجديدة "Tiger"، والتي تتميز بتصميمها المستوحى من مخلوقات من مملكة الحيوانات. وسيتم عرض العطر لأول مرة في معرض ميلانو في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيتم طرحه في الأسواق في شهر مايو.

تم تطوير عطر Zoologist Tiger بواسطة صانع العطور الإيطالي Cristiano Canali، الذي عمل سابقًا مع العلامة التجارية في إنتاج عطر Bee في عام 2019.

تم تصميم هذا العطر ليجمع بين الخطورة والجلالة، مثل هدير منخفض يخترق الصمت. يثير Tiger الحماس والمؤامرات، ويجعل من حولك في حالة تأهب قصوى. يتم التقاط هذه الأجواء من خلال استخدام مكونات متنوعة مثل نجيل الهند الأرضي، والكمكوات، والزعفران، والياسمين بأسلوب أنيق ومتناغم. وتتواجد روائح البخور وورق البردي وخشب الأبنوس في القاعدة لتعزيز تجربة العطر.

تصور العلامة التجارية لـ Zoologist Tiger مشهدًا مثيرًا للاهتمام، حيث يغامر قطيع من الغزلان في الأراضي العشبية، وعلى الرغم من غطس أعناقهم الطويلة لتتغذى، تظل أرجلهم اللطيفة متوترة وجاهزة للفرار. يتقدم النمر بتردد، عازمًا على فرائسه، متوقعًا لحظة ضعف. في حركة سلسة، يقفز وينزل على ضحيته، وأنيابه الحادة تغرق في عمق حلق الغزال. مع تلاشي حياة الغزال، يتبخر القطيع في الليل.

تقوم العلامة التجارية Zoologist بتصميم عطور فريدة من نوعها تستوحي من مخلوقات المملكة الحيوانية، وتشكل مجموعتها المتنوعة بما في ذلك عطورًا مستوحاة من الفهود والطيور والقرود والدببة والخفافيش والخيول وغيرها من المخلوقات.

تسوق من بين أكبر مجموعة لعطور المحاكاة في مصر

تم تصميم عطر Tiger بواسطة المصمم الإيطالي Cristiano Canali وهو يتميز بتركيبة فريدة تجمع بين رائحة النجيل الهندي وخطوط من الكمكوات والزعفران والياسمين بنمط أنيق، مع بخور يلتف حول الحواف ودرجات تحتية مدخنة من ورق البردي وخشب الأبنوس. ويمثل العطر الخطر والجلالة، مع تشويق مستوحى من هدير منخفض يخترق الصمت.

من المتوقع أن يتم عرض عطر Tiger لأول مرة في معرض ميلانو للعطور في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيتم إطلاقه في السوق في شهر مايو المقبل.

اقرا أيضا

صناعة العطور حول العالم

COMMENTS

الاسم

أخبار,7,العناية بالجسم والشعر,11,بيوت الأزياء,11,عالم تركيب العطور,8,عطور جديدة,39,عطور رجالية,98,عطور للجنسين,75,عطور نسائية,86,مجموعات العطور,15,مقالات متنوعة,37,English articles,31,
rtl
item
دليل العطور: عطر Tiger من Zoologist: تجربة عطرية جذابة تجمع بين الخطورة والجمال
عطر Tiger من Zoologist: تجربة عطرية جذابة تجمع بين الخطورة والجمال
أعلنت العلامة التجارية الكندية المتخصصة في العطور Zoologist، التي أسسها فيكتور وونغ، عن إطلاق نسختها الجديدة "Tiger"
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgLd-9Ti1FcAKgWIFbwg8SKuIyI_zienmnQSqBIn6vct1unE7Fa3QI4Pu3VnOPzGxXDDekbo91qcWRn3EdrP9VDQ_6-cEX-mkBc0uCohpTQ1VVNXJSKYqLVn0qQIYznKg-7TvRDcbvpTmWSKkDtT33ZuXg7_QAoyUt3ZIE_czXnY-_RL-M7WfZEVBS3/w640-h418/%D8%B9%D8%B7%D8%B1%20%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D8%AC%D8%B1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgLd-9Ti1FcAKgWIFbwg8SKuIyI_zienmnQSqBIn6vct1unE7Fa3QI4Pu3VnOPzGxXDDekbo91qcWRn3EdrP9VDQ_6-cEX-mkBc0uCohpTQ1VVNXJSKYqLVn0qQIYznKg-7TvRDcbvpTmWSKkDtT33ZuXg7_QAoyUt3ZIE_czXnY-_RL-M7WfZEVBS3/s72-w640-c-h418/%D8%B9%D8%B7%D8%B1%20%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D8%AC%D8%B1.jpg
دليل العطور
https://www.fragguide.com/2023/03/tiger-zoologist.html
https://www.fragguide.com/
https://www.fragguide.com/
https://www.fragguide.com/2023/03/tiger-zoologist.html
true
8387660081115333916
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content